Tuesday 5 December 2017

هل تداول الخيارات - القمار


هل يتم تعريف الاستثمار أو المقامرة على أنها تعتيم شيئا على الطوارئ. ومع ذلك، عند النظر في التداول، القمار يأخذ على دينامية أكثر تعقيدا بكثير من يعرض تعريف. العديد من التجار القمار دون حتى معرفة ذلك - التداول بطريقة أو لسبب هو ثنائي التفرع تماما مع النجاح في الأسواق. في هذه المقالة سوف ننظر في الطرق الخفية التي القمار تزحف إلى الممارسات التجارية، فضلا عن الحافز الذي قد يدفع الفرد إلى التجارة (وربما مقامرة) في المقام الأول. توجهات المقامرة المخفية من المرجح جدا أن أي شخص يعتقد أنه ليس لديهم نزعات لعب القمار لن يعترف بسعادة لوجودهم إذا تبين أنهم يعملون في الواقع على نبضات المقامرة. ومع ذلك، فإن اكتشاف ما يدفعنا إلى اتخاذ إجراءات معينة يمكن أن يخلق تغييرا داخلنا حيث أن المحفزات الكامنة يكتشفها العقل الواعي. قبل الخوض في اتجاهات القمار عند التداول فعليا، ميل واحد واضح في كثير من الناس قبل التداول حتى يحدث. هذا الحافز نفسه لا يزال يؤثر على التجار لأنها اكتساب الخبرة وتصبح المشاركين في السوق العادية. التدقيق الاجتماعي قد لا يكون لدى بعض الأشخاص مصلحة في التداول أو الاستثمار داخل الأسواق المالية. ولكن الضغوط الاجتماعية تدفعهم إلى التجارة أو الاستثمار على أي حال. هذا أمر شائع بشكل خاص عندما تتحدث أعداد كبيرة من الناس عن الاستثمار في الأسواق (غالبا خلال المرحلة النهائية من سوق الثور). يشعر الناس بالضغط لكي يتطابقوا مع دائرة اجتماعية. وبالتالي فإنها تستثمر حتى لا تحترم أو تتجاهل معتقدات الآخرين أو تشعر بالخروج. شراء بعض الأسهم أو وضع بعض الصفقات لاسترضاء القوى الاجتماعية ليس القمار في حد ذاته إذا كان الناس يعرفون فعلا ما يقومون به. ولكن الدخول في معاملة مالية دون فهم استثماري قوي هو القمار. هؤلاء الناس يفتقرون إلى المعرفة للسيطرة على ربحية خياراتهم. هناك العديد من المتغيرات في السوق، والمعلومات الخاطئة أو التضليل داخل المستثمرين أو التجار يخلق سيناريو القمار. حتى يتم تطوير المعرفة التي تسمح للناس للتغلب على احتمالات فقدان، القمار يحدث مع كل معاملة يحدث. المساهمة في عوامل المقامرة عندما يشارك شخص ما في الأسواق المالية، هناك منحنى تعلم، استنادا إلى مناقشة التدقيق الاجتماعي أعلاه قد يبدو وكأنه القمار. وقد يكون هذا صحيحا أو غير صحيح بناء على الفرد. كيف سيقترب الشخص من السوق سيحدد ما إذا كان شيه يصبح تاجر ناجح أو يبقى مقامر دائم في الأسواق المالية. يمكن التغاضي بسهولة عن السمتين التاليتين (بين العديد من الصفات) ولكنهما يسهمان في اتجاهات المقامرة لدى التجار. القمار (التداول) للإثارة حتى التجارة الخاسرة يمكن أن تثير المشاعر والشعور بالقوة أو الارتياح، خاصة عندما يتعلق الأمر بالرقابة الاجتماعية. إذا كان الجميع في دائرة اجتماعية أشخاص يفقدون المال في الأسواق، وفقدان المال على التجارة تسمح لهذا الشخص للدخول في محادثة مع هيرهيس القصة الخاصة. عندما يتاجر شخص من أجل الإثارة أو أسباب التدقيق الاجتماعي، فمن المرجح أن يتداول شيه بأسلوب القمار. بدلا من الطريقة المنهجية واختبارها. تداول الأسواق هو مثير يربط هذا الشخص في شبكة عالمية من التجار والمستثمرين مع مختلف الأفكار والخلفيات والمعتقدات. ومع ذلك، فإن الوقوع في فكرة التداول، أو الإثارة، أو الارتفاعات والانخفاضات العاطفية من المرجح أن ينتقص من التصرف بطريقة منهجية ومنهجية. التداول للفوز، وليس التداول بنظام التداول بطريقة منهجية ومنهجية مهمة في أي سيناريو قائم على خلاف. التداول للفوز يبدو وكأنه السبب الأكثر وضوحا للتجارة. بعد كل شيء، لماذا التجارة إذا كنت غير قادر على الفوز ولكن هناك خلل ضار خفية عندما يتعلق الأمر هذا الاعتقاد والتجارة. في حين جعل المال هو النتيجة العامة المرجوة، والتداول للفوز يمكن أن تدفعنا في الواقع بعيدا عن كسب المال. إذا كان الفوز هو الحافز الرئيسي لدينا، السيناريو التالي من المرجح أن تلعب بها: جيل يشتري الأسهم لأنها تشعر أنه هو ذروة البيع مقارنة مع بقية السوق. لا يزال السهم في الانخفاض، مما يضعها في موقف سلبي. وبدلا من إدراك أن الأسهم ليست مجرد ذروة في البيع، وأن شيئا آخر يجب أن يستمر، فإنها لا تزال تحتفظ بالموقف، على أمل أن يعود مرة أخرى حتى تتمكن من الفوز (أو حتى التعادل) على التجارة. وقد دفع التركيز على الفوز التاجر إلى موقف حيث أنها لا تحصل على الخروج من المواقف السيئة، لأن القيام بذلك سيكون الاعتراف بأنها خسرت على تلك التجارة. التجار جيدة تأخذ العديد من الخسائر أنهم يعترفون أنهم على خطأ والحفاظ على الضرر صغيرة. عدم الاضطرار للفوز في كل صفقة التجارية وأخذ الخسائر عندما تشير الظروف إلى أنها يجب أن تسمح لهم أن تكون مربحة على العديد من الصفقات. إن فقدان المراكز الخاسرة بعد تغيير شروط الدخول الأصلية أو تغييرها سلبيا للتجارة يعني أن المتداول يقوم الآن بالمقامرة ولم يعد يستخدم أساليب التداول السليمة (إذا كان شيه). خلاصة القول إن توجهات المقامرة تعمل بشكل أعمق بكثير من معظم الأشخاص الذين يتصورون في البداية ويتجاوزون التعريفات القياسية. يمكن أن تأخذ المقامرة شكل الحاجة إلى إثبات الذات الاجتماعية نفسها، أو التصرف بطريقة مقبولة اجتماعيا، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات في مجال واحد لا يعرف شيئا عن. المقامرة في الأسواق غالبا ما تكون واضحة في الناس الذين يفعلون ذلك في الغالب لارتفاع العاطفية التي يتلقونها من الإثارة والعمل من الأسواق. وأخيرا، لا يتاجر في نظام منهجي واختبار، بل يعتمد على العاطفة أو موقف لا بد منه لتحقيق الأرباح، ويشير إلى أن الشخص هو القمار في الأسواق ومن غير المرجح أن تنجح على مدى العديد من الصفقات. نسبة شارب هي مقياس لحساب العائد المعدل للمخاطر، وأصبحت هذه النسبة معيار الصناعة لمثل هذا. ويعتبر رأس المال العامل مقياسا لكفاءة الشركة وصحتها المالية على المدى القصير. يتم احتساب رأس المال العامل. تأسست وكالة حماية البيئة (إيبا) في ديسمبر 1970 تحت قيادة الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون. ال. وكانت اللائحة التى تم تنفيذها فى الاول من يناير عام 1994 قد خفضت التعريفات الجمركية فى نهاية الامر وشجعت على تشجيع النشاط الاقتصادى. معيار يمكن من خلاله قياس أداء الضمان أو صندوق الاستثمار المشترك أو مدير الاستثمار. المحفظة النقالة هي محفظة افتراضية التي تخزن معلومات بطاقة الدفع على جهاز محمول. أنت هنا: الصفحة الرئيسية نصيحة تداول الخيارات الثنائية مقابل كازينو القمار الخيارات الثنائية للتجارة مقابل كازينو القمار تداول الخيارات الثنائية هو نوع من وحدة التداول المالي حيث يوجد نسبة دفع مرتفعة للصفقات التي تعمل بشكل جيد. كازينو القمار من ناحية أخرى هو شكل من أشكال الرياضة التي الفرد يحصل على الرهانات وضع على وقوع حدث. عادة، في القمار، ونتيجة لهذا الحدث غير معروف ويعتمد على كمية لا بأس بها من الحظ. الفرق الرئيسي بين القمار وتداول الخيارات الثنائية هو أنه في حين يعتمد تداول الخيارات الثنائية على إحصاءات الأعمال السليمة والوحدات، فإن المقامرة تعتمد أكثر على الحظ والاحتمال. الاختلافات والتشابه الخيارات الثنائية تعتمد على تقنيات التداول عبر الإنترنت والاستثمار الأولي الذي يمكنك التجارة. بل هو شكل أبسط بكثير من التداول مقارنة مع التداول الحقيقي، ومع ذلك فإنه لا يزال يجعل بعض المال للمشاركين، سواء الوسطاء والتجار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على عوائد عالية جدا في وقت قصير جدا. القمار كازينو من ناحية أخرى، يشير إلى لعبة من أنواع حيث مختلف الأفراد وضع الرهانات على احتمال وقوع حدث. على سبيل المثال، في مباراة سباق، يمكن إعطاء رعاة خيار كسب بعض المال عن طريق وضع الرهانات على الفائز المحتمل. وبالإضافة إلى ذلك، واحتمال مختلف الناس الفوز عادة المرتبة وعوائد مختلفة المخصصة لكل منهما. وثمة فارق رئيسي آخر هو مقدار الخطر الذي يتخذه الفرد في الحالتين. في القمار كازينو، والمخاطر غير محددة ومفتوحة للسيطرة من قبل عوامل خارج سيطرة اللاعب. ومع ذلك، في تداول الخيارات الثنائية التاجر وسيط وعادة ما تكون في السيطرة على عدد أكبر من عوامل الخطر، والتي يمكن تحليلها على أساس نماذج الأعمال السليمة. وهذا يسمح للتاجر للسيطرة على أصناف من النتائج التي يمكن خلال التجارة. على الجانب الآخر، من المهم أن نلاحظ أن القمار لا تعتمد فقط على الحظ، ولكن أيضا تقنيات التداول الذكية، والتي قد تؤثر على النتيجة. القمار، وخاصة في الكازينوهات عادة ما تكون مصممة للحفاظ على رعاة الترفيه وسحبها مرارا وتكرارا. عادة، الكازينوهات ضمان أن رعاة الحفاظ على الفوز بمبالغ مختلفة للحفاظ على مدمن مخدرات. من ناحية أخرى، يعمل تداول الخيارات الثنائية بطريقة أكثر رسمية، على الرغم من نتيجة نشاط السوق. وهذا يعني أن الأساس الذي تقوم عليه التجارة في هذين السيناريوهين مختلف جدا. وبالإضافة إلى ذلك، تداول الخيارات الثنائية عادة ما يقدم المبالغ المستردة للتجار في حالة الخروج من نتائج المال. في جوهرها، وهذا يوفر نوعا من الأمن للتجار والوسطاء في سوق التداول الثنائية. هذا هو الخيار الذي لا تمارس عادة من قبل الكازينوهات في القمار. وعادة ما يفقد الخاسرون استثماراتهم في حين أن الفائزين يميلون إلى اتخاذ المنزل أكثر مما يستثمرون. كل من المقامرة كازينو وتداول الخيارات الثنائية تعتمد على المواعيد المحددة زمنية محددة، ولكن القمار يمكن أن تستمر لفترة أكثر غير مجدولة بالمقارنة مع تداول الخيارات الثنائية. على هذا النحو، يمكنك الاستمرار في اللعب مرارا وتكرارا حتى هذا الوقت الذي كنت استنفدت أو يتم إيقاف كازينو أسفل. Here8217s مقالة كبيرة في فوربس عن القمار مع الخيارات الثنائية. التجارة مع وسيط في العالم الرائدة والانضمام 7 ملايين التجار الآخرين إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. هذا الوسيط يعمل مع ترخيص البنك ويوفر خيارات منخفضة تصل إلى 1، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة تداول كبيرة الاشتراك في السوق الرائدة 8211 بدء التداول على الفور فمن المروعة على الاطلاق أن أعترف أنني قد تم مدمن على الأسهم والخيار ترادينغكوت ل أكثر من 20 عاما. بدأ كل شيء في عام 1992 عندما جعلت بلدي أول كوتراديكوت وصنع 1400 شراء وبيع الأسهم التي ارتفعت بسرعة على مدى أسبوع. في ذلك الوقت، كنت في أوائل العشرينات من العمر، وشعرت أفضل من الجنس. كنت من المفترض أن الإدمان كان لي حتى عندما كان طفلا، كما أتذكر تحث قوي للعب مباريات بطاقة الربع، وكسب ما يكفي من طريق ورقي للمراهنة أكثر على هذه الألعاب. لقد أردت دائما الحصول على هذا الشعور مرة أخرى أنني حصلت في الأصل في عام 1992، والحصول على كوثيغكوت آخر الذي كان مشابها لتلك الأولى. في كل مرة كنت اضغط على زر شراء مع وسيط على الانترنت، وكنت أساسا الحصول على ضرب، تماما مثل المدمن الهيروين. لقد أدركت على الرغم من أن هذا تسبب لي المزيد من الألم العاطفي والنفسي مما كنت يمكن أن يكتب عن، فضلا عن منعني من أي وقت مضى أي أموال حقيقية، بخلاف الضروريات الأساسية للحياة، وأحيانا رحلة هنا وهناك. أنا فعلا تفعل بشكل جيد جدا من حيث دخلي، ولكن إذا نظر المرء إلى أصولي، فإنها لن تعرف أبدا لأنه تم تحويل كل شيء إلى تاجر المخدرات بلدي، وول ستريت. لقد اتخذت مؤخرا الكثير من ما كان لي أن أكون فيديالستات الضرائب الضريبية وأخذت مخاطر كبيرة في السوق وخسر، وأنا لا أستطيع أن أقول لكم كيف ندم وأنا وكفر أنني فعلت ذلك فعلا. لقد لاحظت أن معظم الناس في هذا المنتدى لديها الكازينوهات يراهنون الإدمان. كنت في الواقع اعتدت على التفكير كنت متفوقة على كوتغامبلرزكوت وأنني يمكن أن تستخدم معرفتي للتجارة في للخروج من سوق الأسهم لكسب المال، تماما كما لاعب العوامة جيدة يعتقد دائما أنها يمكن أن تجعل المال. أنا مرة واحدة حتى استقال من وظيفة، وقال الجميع أن كنت ذاهبا ليكون مستثمرا المهنية. لم يكن لدي سوى 5000 إلى اسمي ولكن في بلدي القمار مشوه العقل مدمن، اعتقدت أنني يمكن أن تجعل 5000month من ذلك، على الرغم من أنني قد فقدت المال كل عام من حياتي في الأسواق. ولكن حقا لا يهم إذا كنت كوكونكوت أو كوتلوستكوت، كان كل شيء عن يجري في العمل، والحصول على ارتفاع، والرهان أكبر وأكبر حتى ضربة لا مفر منها خلق الاكتئاب الهائل في حياتي. لدي كل الصفات نفسها التي يتمتع بها أي شخص آخر مع مدمن لعب القمار، وبالتالي أنا مدمن لعب القمار. كان بلدي كوترادسكوت على أساس العاطفة، فعلت في الغالب عندما حصلت على بالملل وشعرت أنني في حاجة الى ضرب. إنه إنجاز هائل، لكني فقدت 20 عاما على التوالي في أسواق الأسهم والخيارات، حتى في الأوقات التي كانت الأسواق تسير فيها مباشرة. كنت أعتقد دائما أنني يمكن أن تغلب على السوق، والتفكير كنت متفوقة على التجار الآخرين. الآن، إم لا أقول أن الناس مثل وارن بافيت غير قادر على الفوز في السوق، ولكن يمكنك ببساطة لا يمكن الفوز على دايترادينغ على المدى الطويل، مثلك غير قادر على الفوز في المدى الطويل لعب فتحات في الكازينوهات. لم أكن أستثمر كنت مجرد الحصول على الاندفاع من ضربة عن طريق الضغط على زر شراء. لذلك، ما يكلفني شعور 20 عاما من عدم وجود قيمة الذات، توقفت مشاعر قصيرة من لا تقهر والتفوق بعد انتصارات كبيرة. وقد وضعت سلالات كبيرة على زواجي في بعض الأحيان بسبب نقص المال. حتى أنني اعترفت زوجتي قبل 6 سنوات أن لدي هذه المشكلة، ولكن الشيء الوحيد الذي فعلته هو مواصلة تداول الأسهم في مثل هذه الطريقة التي لن تجد أبدا، وأنها لم. لم أكن قد سرقت من الناحية الفنية أي أموال، ولكن لقد اقترضت المال من كثير من الناس تحت ادعاء أنني لم أكن على ما يرام في العمل، وتحتاج إلى مساعدة، كونها خادعة تماما. ولكن بمجرد أن حصلت على النقد من هذا النوع بما فيه الكفاية لمساعدتي، كنت شراء وبيع الأسهم مرة أخرى. أنا محظوظ جدا أن لدي وظيفة لائقة مثل أنني قد دفعت جميع ديوني، وأنا في الواقع الائتمان المثالي، ولكن بدلا من كونه شخص ثري اليوم، أنا أساسا كسر. بالطبع أحيانا سوف يفوز، لكنه كان نفس الصيغة في كل مرة لمدة 20 عاما حتى الآن. وأود أن التجارة متحفظة وخفض الخسائر، وكسب المال، حتى في نهاية المطاف ثقتي الذاتي ارتفعت، ثم الرهان ضخمة مع كل أموالي، وفقدانها في انفجار، مما تسبب لي الاكتئاب والمشاعر الانتحارية. نوع ظاهري للناس، وكنت داخليا في حالة من الذعر والفوضى، ويكره الجميع من حولي عندما كنت تتداول-لم أكن لي. لقد عانى عملي كثيرا من هذا الإدمان، وكان لدي بالفعل ساعات في الوقت الذي أود أن التحديق في شاشة الاقتباس مع مشاعري على السفينة الدوارة مع كل القراد صعودا أو هبوطا من الأسهم كنت في. أعتقد أن اليوم كان القش النهائي، وكنت بحاجة إلى كتابته. كان لي ما أعتقد أنه كان انفجار النهائي. لقد قلت إنني سوف تتخلى عن هذه الفظاعة الرهيبة مرات كثيرة لا أستطيع الاعتماد عليها، ولكني أعتقد حقا وأتمنى أن يكون هذا. فمن المريح جدا لقراءة القصص على هذا بلوق لمعرفة أنا لست وحيدا، وأنا سعيدة جدا أن العديد منكم قد تغلب على هذا الإدمان الرهيب. ونحن جميعا يمكن التغلب عليها. إعلان أعتقد أنني ذاهب من خلال ما هو نوع من الانسحاب اليوم. حسنا، فإن سوق الأسهم يصل إلى مستويات قياسية جديدة اليوم، وبطبيعة الحال، وأنا أشعر أنني أعرف بالضبط ما الجزء العلوي من السوق سيكون (الذي أنا لا بالطبع)، وأريد أن اختصار السوق الآن، و نعود إلى العمل. لذلك، أنا فتحت موقع الوساطة بلدي (أنا حظرت أمس على جهاز الكمبيوتر الخاص بي) وحاولت إيداع 7000 من حسابي المصرفي إلى حساب الوساطة بلدي حتى أتمكن من البدء في التداول على ما أنا كوتنوكوت سوف يحدث، وهذا هو، فإن السوق سوف تقع ، بالضبط عندما أريد أن. و 7000 مخصص للضرائب المستحقة 15 أبريل (بعد أن فقدت بالفعل حوالي 5K في هذا الحساب الضريبي في وقت سابق). كان بلدي القمار مدمن العقل يقول لي أنه كان واضحا أن كنت سأكون على حق هذا الوقت، وإذا كان يمكنني فقط جعل واحد أكثر التجارة والحصول على خسائري مرة أخرى من هذا العام، ثم سوف تتوقف. كان هدفي في ذهني اليوم يريد أن يجعل بلدي 5K في المال الضريبي لقد فقدت مرة أخرى بحلول 15 أبريل قبل أن أقوم بتقديم ضرائب بلدي. بالفعل هذا الصباح، لقد أودعت وإلغاء الودائع 7000 مرتين، وأنا بالكاد فعلت أي عمل حقيقي (على عملي الحقيقي) كل يوم مجرد التفكير في ذلك. أخيرا، الآن، ألغيت الإيداع، ودعا وسيط بلدي لإلغاء حسابي تماما، و ريبلودد موقع الوساطة بلدي على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هذا صعب، من الصعب جدا ولكن أنا أعرف ما إذا كان يمكنني الحصول من خلال هذا الأسبوع، وأنا على أمل أنه سيكون أفضل. فإنه يحصل على أفضل. كل نحث تكافح والفوز، فإنه يحصل على نحو أفضل. أنا أستثمر في الأسهم نفسي (أنا لا التجارة، أنا فقط وضعت المال في مثل أود حساب التوفير أمبير الأمل لعائد أفضل من حساب التوفير الفعلي - ربما إم حالم) وأنا أعرف ما تعنيه عن التداول (قليلا بت على أي حال). أستطيع أن أرى كيف يمكن أن تصبح التجارة بسهولة إدمان القمار، وخاصة لأن سوق الأسهم هو في الحقيقة مجرد أكبر وأكثر شرعية كازينو. أعتقد أنك فعلت الشيء الصحيح بإلغاء حساباتك. ذكرتم تقصير و إم التخمين وهذا يعني كان لديك حساب الهامش، لا انها مثل يفعلون كل ما في وسعهم لتحصل على مواصلة الرهان على أسعار الأسهم. لكنهم هم الوحيدون الذين يفوزون. بنيت بهذه الطريقة. فعلت بعض البحوث على التقصير وأنا أقول فلدي، شيء مخيف. والفوز المحتمل محدود، ولكن الخسارة المحتملة غير محدودة. إم متأكد إم لا أقول لك أي شيء كنت لا تعرف بالفعل (هل يمكن أن تعلم على الأرجح بالطبع، الحق) ولكن أستطيع أن أقول لكم أهم شيء كنت لا أعرف - حتى الآن. في الجملة الأولى من هذا المنصب. إيت تحصل على أفضل. نفخر في حقيقة كنت تحاول أن تفعل شيئا حيال ذلك. هذا هو أول، خطوة كبيرة وكنت قد وجدت الشجاعة لمواجهة ذلك. سوء تأصيل لنجاحك في هذه المعركة. إيف كانت نظيفة لأكثر من عام واحد ويمكنني أن أقول لكم، هذه المعركة يستحق كل هذا العناء. كل التوفيق، وشكرا لتقاسم قصتك. لا يهم. شكرا يونيفيرنو، وأنا أقدر كثيرا الأفكار. الاستثمار شيء كنت أتمنى أن أفعله (مثلك) مع أموالي الإضافية بعد النفقات، لأنني أؤمن بالاستراتيجية طويلة المدى لشراء الأسهم والاحتفاظ بها. ولكن، تسببت إدمان المقامرة لي أن أعتقد أنني أفضل من المستثمر النموذجي، ولذا فإنني أحاول أن التجارة (أونسوسيسفولي) للأرباح على المدى القصير، وفي النهاية دائما محوها. حقا، هو مجرد الإدمان على الحصول على أعلى من البيع والشراء التي تتخطى الحس السليم. بلدي العقل العقلاني يدرك تماما أن، تماما مثل كازينو، يتم التحكم في هذه اللعبة سوق الأسهم من قبل قوات أعلى بكثير الذين كسب المال ما إذا كانت الأسهم تذهب صعودا أو هبوطا. أنا قد يفوز وشخصي خسر، أو العكس بالعكس، ولكن هذه القوات دائما الفوز في النهاية، وأنها تستخدم الناس الجشع والخوف، والإدمان القمار لمواصلة السيطرة والفوز في المباراة. نعم، لدي حساب الهامش، ولكن عندما أقصر السوق أنا في الواقع عن طريق وضع الخيارات التي هي وسيلة ليفيرد للغاية لتقصير السوق. كما أن لديها مخاطر قابلة للتحديد (وليس مخاطر غير محدودة)، ولكن من السهل مسحها باستخدام هذه الاستراتيجية. وسيط بلدي يجب أن أعتقد أنني مجنون ولكن أعيد فتح حسابي بعد إغلاقه يوم إيلير. أنا شرعي (في بلدي القمار مدمن العقل) أنه بالقول بدلا من وضع 7K في، وأود أن وضع فقط 3K في. لذلك، 3K يجلس الآن في حسابي. هذا تسبب لي القلق الكبير حتى الآن في نهاية هذا الاسبوع، وأنا لا أعرف ما سأفعله في الاثنين. بطبيعة الحال، جزء مني يقول أنك بحاجة إلى سحب هذا المبلغ مرة أخرى على الفور ونهاية هذا إلى الأبد، ولكن جزء من لي يقول أنا فقط بحاجة إلى الانتظار للحصول على الفرصة المناسبة، وجعل أموالي، ثم أستطيع الإقلاع عن التدخين. 3K في مخطط كبير من الأشياء، في الحقيقة ليست الكثير من المال، ولكن بالنسبة لي، فإنه يؤثر على حياتي بشكل عميق جدا أنه صفقة كبيرة. آمل أن يكون لدي القدرة على إبقاء هذا تحت السيطرة. لقد أدركت المشكلة، ولكن من الواضح أنها لم تحل، والتي أعرف ستكون عملية. أنا سيئة كما كنت، وربما أسوأ. لقد فقدت ما يعادل عامين من الدخل الإجمالي فقط خلال العامين الماضيين، على خيارات أبل. أنا محظوظ بأن شريكي يملك مالها بشكل منفصل عني، وأن رب العمل لديه 401k حيث أبقى معظم صناديق التقاعد. كل من المال في البورصة التي قمت بها من أي وقت مضى كان شراء وعقد على المدى الطويل. كل الأموال التي فقدتها كانت إما خيارات، أو تداول الأسهم على المدى القصير. الطريقة التي عملت (لا) بالنسبة لي، هو أنه كما بلدي الفقدان شنت، تضاعفت رهان بلدي، كما أن دائما ما عملت تقريبا في الماضي. هذه المرة مع أبل فقدت كل ما عندي من المال الاستثماري، الذي كان جزءا كبيرا. أسوأ شعور يأتي من معرفة أنني لن تكون قادرة على مساعدة أطفالي مع الأشياء الكبيرة في الحياة، مثل تكاليف الكلية، الزفاف، دفعة أولى لمنزل جديد. انها ليست الاندفاع، بقدر ما نأمل أن هذه المرة سوف تجعل من كبيرة. لا أستطيع أن أفعل هذا بعد الآن، وأنا لم يعد لديك المال. نصيحتي لكم هو فتح حساب التقاعد حيث لا يمكنك اتخاذ المال من، ولا يمكنك من الخيارات. أنا لن أبدا استرداد خسائر جسيمة، ولن لك. ولكن بعد عشرين عاما من الآن يمكنك أن ننظر إلى الوراء في اليوم كما اليوم الذي تتوقف عن إيذاء عائلتك (مثل لقد أضر الألغام). شكرا ل جينيكس آخر. يبدو أن لدينا الكثير من التجارب نفسها. أستطيع أن أفهم كيف يمكن للمرء أن يكون قد امتص في الظواهر آبل كما كل المحلل من هناك كان يقول ان السهم كان يذهب الى 1000. أنا شخصيا قد حصلت أخيرا إلى النقطة التي أفهم 1) كيف كان تداول الخيار المدمر في حياتي وإلى حياة أحبائي و 2) عقلية القمار بلدي لن تسمح لي أبدا أن يكون تاجر الخيار ناجحة. آمل أن تكون في هذه النقطة أيضا. إنه أمر مؤلم، ولكن لا يمكننا تغيير الماضي، فقط في المستقبل، ونحن في محاولة للحصول على خسائرنا مرة أخرى ستكون أكثر تدميرا. 2 سنوات من الدخل الإجمالي هو الكثير من المال، ولكن أنا أنظر إلى خسائري الأخيرة باعتبارها واحدة من التجارب الأكثر إيجابية في حياتي، لأنه أخيرا حصلت لي لإنهاء كل هذا، وأعتقد إذا كنت لا التجارة بعد الآن بسبب هذه وخسائر كبيرة، في المستقبل، وسوف تكون شاكرين حدث فعلا أيضا. أستطيع أن أقول لكم أنني قد غيرت حياتي للأفضل في الشهرين الماضيين، ويشعر كبيرة، أشعر تقريبا وكأنه شخص مختلف تماما. لقد انتقلت كل من بلدي باقي المال إلى حساب حيث لا أستطيع التجارة الخيارات، ولها استراتيجية استثمار متنوعة الآن التي لا تنطوي كوترادينغكوت، فقط شراء المزيد من الأصول على مر الزمن. أنا أركز على الحفاظ على الثروة وبناء الأصول من خلال الأعمال التي أديرها (وهذا ليس في هذه الصناعة). لا يوجد أكثر من محاولة لجعلها كبيرة (لقد ألغيت حسابي الوساطة) لشراء الخيارات. أنا أكثر سعادة، علاج الجميع أعرف أفضل، لا الشعور بالقلق أو الإحباط اعتدت بعد إجراء الصفقات، إم أكثر من ذلك، تناول الطعام بشكل أفضل، وما إلى ذلك، وأنا أتفق، وأعتقد 20 عاما من الآن، وسوف ننظر إلى الوراء على هذه المرة مع الكثير من السعادة التي توقفت أخيرا وأخيرا توقفت عن إيذاء نفسي وعائلتي. الحياة البديلة هي تخيل نفسي في وقت مبكر إلى منتصف 60s مع أي مال والتفكير في الحياة كان ينبغي لي لو كان لم يكن للعب القمار. شكرا مرة أخرى وأفضل حظا في حياتك، وأنا أعلم أنك سوف تتحول الأمور حولها. شكرا لمشاركتك التي تحدثت إلى إدمان التداول في سوق الأسهم. إدراك أن لديك مشكلة وعدم السيطرة عليها بنفسك هو الخطوة الأولى الصحيحة. إغلاق حسابك ضروري بالطبع، ولكن عليك أن تفعل ذلك للسبب الصحيح. دعني أشرح. ربما مثلك، فقدت ثروات متعددة في سوق الأسهم. أنا الرقم أكثر من 600،000 في المجموع، ولكن الأرقام لا يهم. فهي نسبية فقط. ذهبت من خلال الإفلاس في وقت مبكر، ويمكن أن تقدم مرة أخرى على مدى السنوات القليلة الماضية عندما كان لدي ديون بطاقة الائتمان أكثر من 100،000. ولكن لم أكن. مثلك، كان لي التدفق النقدي مع وظيفة جيدة لتغطية ديوني، ولكن لا شيء أكثر من ذلك. بدأت في عام 1981 عندما كانت رسوم الوسيط أكثر من 150 في التجارة وكان عليك أن تذهب إلى المكتبة للبحث عن تاريخ الشركة أو دراسة الرسوم البيانية الأسهم. أنا اقترضت على الائتمان، والمال الأسرة المقبولة ووضع كل شيء على هامش فقط لتجارة حفنة من الأسهم يوم في ويوم الخروج. أنا بالكاد عقد أي شيء أكثر من 3 أيام، وكثيرا ما شراء وبيع نفس الأمن 3 مرات في اليوم. أنا لا يمكن أن يكون دون العمل. كنت أعرف أنني يجب أن يكون في الصفقات بين عشية وضحاها من أجل الحصول على الفجوات صباح ذلك كان لي القلق الشديد والليالي بلا نوم القلق بشأن تقارير الأرباح والإعلانات الإخبارية. إد يشاهد العقود الآجلة في الصباح، متشبثا بالنشاط التجاري من المستوى الثاني خلال النهار ودراسة الرسوم البيانية ليلا. كان شخص ما جعل 20 على الصفقات خلال النهار، فلماذا لم أستطع أنا فهمت السوق، سواء التقنية والأساسيات وخلق أدوات التداول ونماذج للتنبؤ الأداء. في العمل، إد يشل الساعات القليلة الأولى مشاهدة السوق مفتوحة ومقلقة حول الصفقات بلدي. بعد كل شيء كان لي كل شيء على الخط، تقريبا في كل وقت. المشكلة هي، أنا لم يكن كسب المال، كنت أفقد المال. يبدو وكأنه كل شيء لمست ذهبت في الاتجاه الآخر. كان على الهامش يقتلني، ولكن كان الطريق الوحيد معرف من أي وقت مضى نعود إلى حتى. لقد فقدت عملي عندما تم الإبلاغ عن مدى نشاطي في التداول. مع 3 أطفال في الكلية، زوجة التي لم تجلب الكثير، لا وظيفة ولا أصول كنت كوتيسكوت كلوزكوت لأخذ حياتي. عندما تغيرت الأمور. للافضل. هنا تبدأ قصة النجاح. كنت قد سمعت عن مجموعة الانتعاش تسمى احتفال الاسترداد. وعرضوا برنامجا مرتكزا على المسيح مكون من 12 خطوة مع مجموعات صغيرة من شأنها أن تجتمع لمناقشة الأضرار والعادات المتعلقة بأي شيء تقريبا. من الكحول، والمخدرات، والجنس، والاعتماد المشترك، والغضب، ونعم غامبلينغ. كانوا مختلفين عن المقامرون مجهول في أنهم لم يحاولوا كوتفيكسكوت لي، ولكن ببساطة الاستماع وتبادل القصص الخاصة بهم. من خلال برنامجهم تعلمت أن قوة أعلى، يسوع المسيح، كان الغرض من حياتي. كان عليه أن يخدمه ويدخل في علاقة معه. جئت لفهم أنني قد وضعت المال في طليعة حياتي، وأنه كان كل شيء عن كوتسكوركوت. كان علي أن أبدأ بوضعه أولا لأنني لم أستطع أن أخدم سادة. استغرق الأمر بعض الوقت ولكن الله قادني لإغلاق حساباتي، وأخذ عيني قبالة السوق تماما والتزام بأن أي استثمارات في المستقبل سيكون مجرد ذلك. الاستثمارات وليس الصفقات. مع تلك الالتزامات، بدأ في القيام بالمعجزات في حياتي، المالية والروحية وداخل عائلتي. قام بإصلاح زواجي، قادني إلى إعادة تمويل بيتي بنجاح وجلبني إلى وظيفة أفضل. لقد كان الرصين لمدة سنة واحدة الآن. لقد توقفت عن مراقبة السوق، لديها ميزانية التوازن وبدأت إعادة بناء أصولي. إذا لم تكن رجل صلاة، أنا لا تحاول دفع يسوع المسيح على لك. هذا هو قرار عليك أن تجعل من تلقاء نفسها. ولكن الحقيقة هي، كان لدي إدمان تجاري وكنت قادرا على التوقف عن السبب الصحيح. كنت أرغب في تحويل حياتي إلى الخالق الذي وعد بأن تعطيني كل ما أحتاجه أن أكون سعيدا في هذه الحياة إذا كنت فقط وضعت إيماني به. إذا كنت تبحث عن بعض الخطوات التالية، وهنا هم. ابحث عن فصل محلي من سيليبريت ريكوفيري في منطقتك وانتقل إلى اجتماع. يجب أن يكون لديهم مجموعة على المقامرة، ولكن إذا لم يكن مجرد حضور واحد على قضايا الحياة. وقد طلب مني الله أن أشارك قصتي من أجل مساعدة الآخرين الذين مدمن بهذه الطريقة. يهمني لك ونأمل أن تحصل على المساعدة التي تحتاجها مرحبا الرجال، حقا مثيرة للاهتمام لقراءة كل ما تبذلونه من القصص. أنا مقامر مدمن كذلك. ما يمكنني أن أقتبس عنه هو أنني شعرت أكثر من إدمان القمار واحد. بدأت مع المراهنات الرياضية عندما كنت 14-15، ثم انتقل إلى لعبة البوكر، ثم بدأ تداول العملات الأجنبية. أنا بينما بعد أن وضعت مصلحة للأسواق المالية قضاء الكثير من وقتي. أدركت أن الفوركس كان سوقا غير منظم، أي مزق ثم في وقت لاحق حتى حصلت على وظيفة ممتازة كوسيط الأسهم في شركة معروفة. على الرغم من أنني كنت نصح الناس (بنجاح كبير) على إدارة محافظ الأسهم الخاصة بهم، وكنت القمار كل يوم مبالغ هائلة استدانة على الأدوات المالية المتنوعة: الأسهم والعقود الآجلة، والأجسام، والعملات، والعقود مقابل الفروقات، الصفقات يوم الخيارات، الصفقات على المدى الطويل. من الواضح أنني كنت أفقد رواتبي واحدا تلو الآخر. نموذجي روليروستر مع الأوقات الجيدة والأوقات السيئة، تنتهي دائما مع الأوقات السيئة. في كل مرة كنت أفقد كنت أوقف. والبقاء نظيفة لفترة من الوقت وبعد ذلك. نفس القصة مرة أخرى. كنت محظوظا بما فيه الكفاية لتغيير وظيفتي إلى صناعة مختلفة وأجور أعلى. أقل إغراء، ولكن كل مرة واحدة في حين كنت أفقد كميات كبيرة. في الآونة الأخيرة (مارس 2013) أنا قللت السوق الأميركية مع الرافعة المالية لم أستطع تحمله. فقدان كل شيء. في كل مرة أنا تحليل ما فعلته وأنا أعلم أنه من الغباء. ومع ذلك لدي شهادة من جامعة رفيعة المستوى وكنت من بين كبار الطلاب. كل أصدقائي أعتقد أنني ذكية للغاية وفي الواقع. التواضع جانبا. أنا جيد في معرفة الأشياء بسرعة، ولكن نوبودي يعرف عن مشكلتي. أن أقول أكثر من ذلك. في كل هذا الوقت أنا لم توقف حقا على الانترنت سبورتسبوكينغ، لعبة ورق، الروليت، حتى فتحات. عندما أكون مع الأصدقاء خارج ونحن نرى شخص في الكازينو ونحن نعرف انه مجرد فقدان أمواله. ومع ذلك، وأظل تفعل هذا في كل وقت. الشيء الوحيد العاقل النسبي القيام به هو المراهنة المراجحة. ما يعمل من الناحية النظرية، ولكن في الممارسة التي تحصل محدودة في نيك من الوقت. خلال الأسبوع الماضي، لعبت الكثير من الأحداث الرياضية، وخاصة بطولة ويمبلدون، ولكن أيضا العوامة، وأخذت مخاطر كبيرة وأعود إلى كل ما خسرته من تقصير السوق الأميركية قبل بضعة أشهر. أنا أقرأ القصص المسائية كلها على هذه المدونة التي تحاول إجبار نفسي على إغلاق حسابي وسحب كل النقود وإنهاء مشكلة إدمان المقامرة بدون حساب فارغ. أنا قادرة على القيام بذلك، وسوف نفعل ذلك. الآن. ولكن في غضون بضعة أسابيع أو أشهر سأريد أن أعود مرة أخرى. وربما يعود إلى تداول الأسهم. الاستثمار على المدى الطويل سوف جذب لي في هذا الكازينو المالي من شأنها أن تقودني إلى مقامرة الصفقات اليوم. الحسابات الختامية ليست حلا. لدي الكثير جدا فتح. سواء في الأسواق المالية أو في جميع المراهنات على الإنترنت، والكازينوهات. أكثر وأنا أكتب، وأنا أدرك فقط المشكلة أكثر تعقيدا. وسوف أتوقف ونرى ما إذا كان أي شخص سوف تتفاعل مع قصتي. مرحبا سيتور - أعتقد رد فعلي هو: أنا لم أدرك تداول الأسهم يمكن اعتبار إدمان القمار. العديد من زملائي هم وسطاء الاستثمار وأعمل مع العديد من على أساس يومي. عندما كنت أفكر في خيار الذهاب إلى الجمعية العامة، أختي، التي ذهبت من خلال البرنامج قال لي أن العديد من الناس التقت كانوا المصرفيين وسماسرة الاستثمار وكنت فعلا مندهشا حقا. لم أفهم أبدا أنه حتى هذا الشهر الماضي بعد قراءة هذا المنتدى والذهاب إلى الاجتماعات. على أي حال، أتمنى لك حظا في ركل هذا الإدمان - وأنا أعلم أنه كان صراعا بالنسبة لي وعندما يكون لديك النقدية المتاحة بسهولة، فإنه يجعل من أصعب بكثير. حظا سعيدا القطاع، وذلك بفضل بالنسبة لك وظيفة وقصتك تشبه الألغام. أعتقد أن الشيء الوحيد الذي أدركته هو أن تكون ذكية وفهم الأسواق المالية لا يعني أنك سوف تكون جيدة في توقيت الأسواق. لدي أيضا درجة متقدمة من مدرسة جيدة جدا، وأعتقد أحيانا أعرف كل شيء هناك لمعرفة الأسواق المالية وخاصة أسواق الأسهم والخيارات. ولكن الرغبة في استخدام النفوذ الضخم والتشويق من كسب مكاسب ضخمة دائما حصلت على مشاعري المعنية وتسبب لي في نهاية المطاف إلى ارتكاب أخطاء سيئة للغاية. ما زلت أعتقد في الاستثمار على المدى الطويل للتغلب على التضخم، ويمكن للناس أن تفعل ذلك بنجاح، ولكن هناك عدد قليل جدا من الناس التي يمكن أن يوم التجارة بنجاح على المدى الطويل، وخاصة في عالم يهيمن عليه التداول الكمبيوتر والأسواق التي تسيطر عليها مركزيا. كما اعتقدت ان سوق الاسهم الامريكية يتصدر هذا العام. توقفت عن التداول من أجل الخير في 2 أبريل، وأدرك الآن أنه لو كنت قد حافظت على نفس الاعتقاد وتداولت على هذا الاعتقاد، كنت قد فقدت أولتيمايتيلي أكثر بكثير مما فعلت، وربما ربما باعت موقعي بالقرب من الأعلى لأنني لا يمكن أن تأخذ الخسائر بعد الآن. هذا، لحسن الحظ بالنسبة لي، لم يحدث قط. ما زلت أعتقد أنني على حق في هذا، ولكنني أدرك الآن، أنني لا أستطيع أن أتحدث عن السوق، وبالنسبة لي، وهذا أمر لا جدوى منه. يمكن للأسواق أن تذهب بعيدا إلى أبعد بكثير من النقطة التي يكون فيها أي شيء منطقي (السندات 1.5 10 سنة الذين كانوا يعتقدون من أي وقت مضى أن من شأنه أن يحدث قبل 5 سنوات، والناس الذين قللوا من السندات خلال هذا الوقت فقدوا الكثير من المال) أنا أيضا تدلل في المراهنات الرياضية والعبة على الانترنت، وفكرت حقا أنني يمكن أن يفوز. في أسوأ الأوقات، سوف يتم تداول الأسهم خلال النهار، وبمجرد أن أغلقت الأسواق الأمريكية سأكون لعب لعبة ورق. بالنسبة لي، كان كل مترابطة، كنت أحاول الحصول على الاندفاع من المال القمار. بررت ذلك بقول أنني أفضل من بقية، ويمكن أن تغلب على الصعاب التي لا يمكن التغلب عليها (في كل من الأسواق المالية والقمار عبر الإنترنت) ولكن في النهاية، لم أستطع، وسوف مجرد مطاردة خسائري إلى الأبد. استغرق مني وقتا طويلا أن أدرك أنني لم أستطع الفوز في القمار عبر الإنترنت، وحتى وقتا أطول لتحقيق أنني لم أستطع التغلب على الأسواق (عن طريق التداول على المدى القصير). حقيقة أنك هنا ربما يعني أنك بدأت في تحقيق ذلك. أنا لا أريد أن يكون إهانة، أنا متأكد من أنك شخص ذكي للغاية ومعرفة الأسواق، ولكن أنا فقط لا أعتقد أنه يمكنك الفوز باستمرار الأسواق عن طريق التداول، إلا إذا كنت تتداول على مستوى كاف بما فيه الكفاية للسيطرة على الأسواق (مثل البنك أو صندوق التحوط). واحدة من الأشياء التي فعلتها قبل توقفت كان حقا حفر عميق ومعرفة لماذا كنت القمار. ربما هذا هو المكان الذي يجب أن تبدأ. بالنسبة لي، أدركت أنه في جوهرها، كان هناك اعتقاد بأنني لم أستطع توفير ما يكفي من المال من خلال طرق أكثر تقليدية كما كثير في مجموعة نظري. على الرغم من أنني أفعل بشكل جيد، فإن معظم مجموعة نظري كان يفعل أفضل بكثير من أنا، وشعرت أنني بحاجة إلى طريقة سريعة لجعل الكثير من المال ل كوتكاتش أوبكوت لهم. لقد تم ربط اللحاق بالقمار في سوق الأسهم لمدة 20 عاما، والشيء الوحيد الذي فعله هو جعل لي تقع أبعد خلفهم. الآن (منذ 2 أبريل)، أنا فقط في منافسة مع نفسي، وهذا هو خلق أكبر قدر من القيمة للعالم ممكن، وأنا أعلم إذا كنت تفعل ذلك، وسوف تكون مالية تعويض كما ينبغي أن أكون. إغراء لجعل راتب سنوات في أسبوع أو شهر باستخدام النفوذ الضخم هو الادمان جدا، ولكن ما لم تحصل على محظوظا جدا، فإنه عادة ما يكون لنتائج عكسية. كنت هنا على الرغم من، وكنت قد حددت مشكلة، وهذا هو خطوة كبيرة الأولى في طريقك لمعرفة لماذا كنت تفعل هذا لنفسك.

No comments:

Post a Comment